القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم فييت.. أحسن كريم لإزالة الشعر

 

تعرف علي أفضل كريم لإزالة الشعر
كريم فييت.. أحسن كريم لإزالة الشعر

إن موضوع إزالة الشعر يسبب القلق للكثير من الفتيات والسيدات، فمن منهن لا يعاني عند إزالة الشعر الموجود في المناطق الحساسة، فتعتبر المنطقة الحساسة من أخطر الأماكن الموجودة في الجسم وأكثرها حساسية، لذلك لابد أن تتحري الدقة في إختيار الكريم الذي تستخدمينه لإزالة الشعر في تلك المنطقة، ونحن نقدم إليكي في هذا الموضوع كريم فييت أفضل كريم لإزالة الشعر لعدة أسباب سوف نوضحها لكي في هذا المقال. 

يعد كريم فييت أحد أفضل كريمات إزالة الشعر، وبسبب كثرة مميزاته وسعره الإقتصادي فهو أصبح من أول الخيارات للفتيات والسيدات عند التفكير في إزالة الشعر في المناطق الحساسة.

إقرأ أيضًا أهم الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

إقرأ أيضًا كيفية تنظيف البشرة الدهنية

مميزات كريم فييت لإزالة الشعر: 

من خلال تجارب الأشخاص لكريم فييت ظهرت مزايا وعيوب لكريم فييت، وبدورنا كموقع متخصص للصحة ومنتجات تجميل السيدات سوف نوضح لكي أهم ما جاءت إليه تجارب السيدات والفتيات لكريم فييت.

أولًا كريم فييت لإزالة الشعر من جذوره: 

يمتاز كريم فييت بسهولة الخطوات والإستخدام، حيث يعمل علي إزالة الشعر من جذروه وهو بالطبع يؤخر من نمو الشعر مرة أخري بسرعة،و يؤدي إزالة كريم فييت لجذور الشعر إلى تأخر إستخدامك له مرةً أخرى حيث أن الجلد سيحتاج إلى مدة أطول لكي تنمو الشعيرات بداخله قبل أن تظهر على سطح الجلد.

ثانيًا كريم فييت أقل ألمًا: 

من خلال نتائج السيدات والفتيات في تجاربهم لكريم فييت لإزالة الشعر أوضحوا أنه أقل ألمًا بدرجة كبيرة من الكريمات الأخري والأدوات الأخري لإزالة الشعر في المنطقة الحساسة، وأقروا إنه ليس له ألم علي الأطلاق في إستخدامه وهو بالطبع ما تحتاجه كل فتاة وسيدة عند إزالة الشعر وخاصًا في المناطق الحساسة التي من المفترض إن يكون الألم كبير في هذه المنطقة. 

ثالثًا كريم فييت لايوجد يسبب حروق أو حساسية: 

الكثير من الكريمات الأخري تسبب حروق وحساسية للجلد أو تؤدي الى إحمرار الجلد وتوهجه، ولكن كريم فييت لإزالة الشعر لا يسبب أي حروق أو حساسية كما التي نجدها في الكثير من الكريمات والمنتجات الأخري فهو أمن تمامًا وللمزيد من التأكد والحرص ضعي كمية صغيرة جدًا من الكريم علي يدك  أو أي منطقة واضحة في الجسم وذلك للتأكد من عدم وجود أي حساسية أو إحمرار للجلد من كريم فييت حيث إنه من الطبيعي لإختلاف الأشخاص و المستخدمين أن يكون بينهم شخص ذو بشرة حساسة. 

رابعًا سعر كريم فييت الإقتصادي: 

أحد أهم الأسباب التي جعلت كريم فييت أحد أفضل كريمات إزالة الشعر هو سعره الإقتصادي الذي يتناسب مع شرائح المجتمع المختلفة، سعر كريم فييت يترواح ما بين 4 : 6 دولارات، فهو سعر إقتصادي بالنسبة لكثير من الدول العربية والجميع يستطيع أن يحصل علي هذا المنتج، وهو سعر إقتصادي بالنسبة للمنتجات الأخري التي تزيل الشعر في المناطق الحساسة. 

سعر المنتج في جمهورية مصر العربية هو 30 جنية.

خامسًا كريم فييت سهل الإستخدام:

أهم ما يميز كريم فييت هو سهولة الإستخدام حيث إن طريقة إستخدامه لا تتطلب المجهود الكبير الذي قد تبذلينه في المنتجات الأخري لإزالة الشعر،كما إنه أمن تمامًا علي الجلد.

كيفية إستخدام كريم فييت لإزالة الشعر: 

لإستخدامك كريم فيت لإزالة الشعر في المناطق الحساسة لديكي لابد من إتباع عدة خطوات وهي: 

أولًا: قومي بأخذ دش قبل أن تبتدئ بإستخدام كريم فييت، ثم قومي بتجفيف جسمك بالكامل من الماء.

ثانيًا: ثم قومي بإستخدام كريم فييت علي المنطقة التي تريدي أن تزيل منها الشعر وقومي بفرد الكريم علي تلك المنطقة.

ثالثًا: إنتظري مدة عشردقائق ثم قومي بإستخدام أداة القشط الموجودة داخل العبوة مع الكريم، وقومي بإزالة الشعر بإستخدام تلك الأداة وإزالة الشعر الزائد ومن الممكن أن تستخدمي أداة القشط بالعكس وذلك حتي تتمكني من إزالة الشعر من جذوره.

رابعًا: بعد الإنتهاء من إستخدام الكريم قومي بأخذ دش دافئ وتأكدي من إزالة أي أثار قد تكون موجودة فوق الجلد وسوف تلاحظين نعومة البشرة التي نتجت عن إستخدامك لكريم فييت لإزالة الشعر.

خامسًا: بعد الإنتهاء من جميع الخطوات السابقة إحرصي علي لبس ملابس واسعة وذلك لأن المناطق الحساسة في الجسم لها بشرة خاصة وحساسه والملابس الضيقة قد تكون سبب في تهيج الجلد بعد إزالة الشعر في تلك المنطقة.

تعليقات